اعلان وظيفة

 

منظمة السلام والحرية تحتاج الى مجموعة من الموظفين والموظفات وكالاتي:


اولا: مديرة مشروع في اربيل قادرة على السفر الى المحافظات الاخرى في العراق على ان تجيد اللغة الانكليزية والعربية ولديها ثلاث سنوات خبرة في مجال ادارة المشاريع.العمل لمدة 7 اشهر وقابل للتجديد برضى الطرفين.وبدوام كامل من الفئة العمرية 25-35 سنة.حاصلة على مالاتقل عن شهادة بكالوريوس.


ثانيا: مساعد مدير المشروع: يجيد اللغة العربية والكوردية من سكنة محافظة اربيل.لديه سنتين خبرة في ادارة المشروع.مدة المشروع 7 اشهر قابل للتجديد برضى الطرفين. من الفئة العمرية 25-35 سنة.حاصل على مالايقل عن شهادة بكالوريوس وبدوام كلي.


ثالثا: منسقة مشروع في بغداد ومنسقة مشروع في البصرة.تجيد اللغة العربية والانكليزية. لديهما مالايق سنتين في ادارة المشاريع.من الفئة العمرية 25-35 سنة حاصلة على مالايقل عن شهادة بكالوريوس لمدة 7 اشهر قابل للتجديد برضى الطرفين وبدوام كلي .


رابعا: 3 موظفي/موظفات لرصد انتهاكات حقوق الانسان في (بغداد،اربيل،البصرة).على ان يجيد /تجيد اللغة العربية ولديه/ا خبرة في مجال رصد انتهاكات حقوق الانسان.لمدة 7 اشهر قابل للتجديد برضى الطرفين.حاصل/ة على مالايقل شهادة البكالوريوس ولديه/خبرة في كتابة تقارير انتهاكات حقوق الانسان.وبدوام كلي.من الفئة العمرية 25-35 سنة.


خامسا:3 باحثين/باحثات للعمل على اجراء دراسة ميدانية حول واقع منظمات المجتمع المدني في العراق،عن طريق فوكس كروب واستبيانات و مقابلات شخصية على ان يكون لديها خبرة سابقة في اجراء البحوث والدراسات المجتمعية والميدانية.


من لديه/ا الرغبة يجب ان يرسل/ترسل السيرة الذاتية الى مكاتب المنظمة في بغداد -كرادة داخل او مكتب اربيل في فلكة الزراعة او ارسالها على هذا الايميل:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
اخر موعد للتقديم يوم السبت المصادف 25 ايار 2019 الساعة الرابعة ظهرا.
ويجب ان يذكر في موضوع الايميل العنوان الوظيفي المقدم عليه وعلى اي محافظة من المحافظات المذكورة في الاعلان.